منتديات سلطان العربية
دعاء ختم القرآن الكريم 613623[/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دعاء ختم القرآن الكريم 829894
ادارة المنتدي دعاء ختم القرآن الكريم 103798

منتديات سلطان العربية

تقافي تربوي ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 دعاء ختم القرآن الكريم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

عدد المساهمات : 13980
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2012

دعاء ختم القرآن الكريم Empty
مُساهمةموضوع: دعاء ختم القرآن الكريم   دعاء ختم القرآن الكريم I_icon_minitimeالجمعة مايو 17, 2019 1:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .صدق الله مولانا العظيم . وبلغ رسوله الكريم . و نحن على ما قال ربنا و خالقنا و رازقنا من الشاهدين.اللهم ربنا تقبل منا ختم القرآن . وتجاوز عنا ما كان في تلاوته من السهو و النسيان .أو تحريف كلمة عن موضعها أو تغيير حرف أو تقديم أو تأخير أو زيادة أو نقصان. أو تأويل على غير ما أنزلته أو ريب أو شك أو تعجيل عند تلاوته أو كسل أو سرعة أو زيغ اللسان أو وقوف بغير وقف أو إدغام بغير مدغم أو إظهار بغير بيان.أو مد أو تشديد أو همزة أو جزم أو إعراب بغير مكان . فاكتبه منا على التمام و الكمال و المهذب من كل الألحان .فاغفر لنا يا ربنا . يا سيدنا لا تؤاخذنا . يا مولانا ارزقنا فضل من قرأه مؤديا حقه مع الأعضاء و القلب و اللسان.و هب لنا به الخير و السعادة و البشارة و الأمان.و لا تختم لنا بالشر و الشقاوة و الضلالة و الطغيان.و نبهنا قبل المنايا عن نوم الغفلة والكسلان . و أمنا من عذاب القبر و من سؤال منكر و نكير و من أكل الديدان. و بيض اللهم و جوهنا يوم البعث ، واعتق رقابنا من النيران. و يمن كتابنا و يسر حسابنا و ثقل ميزاننا بالحسنات ، و ثبت أقدامنا على السراط و اسكنا في وسط الجنان . و ارزقنا جوار سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام . و أكرمنا بلقائك يا ديان.استجب دعاءنا بحق التوراة و الإنجيل و الزبور و الفرقان. أعطنا جميع ما سالناك به في السر و الإعلان . و زدنا من فضلك الواسع بجودك و كرمك يا رحيم يا رحمان . اللهم صل على سيدنا محمد صاحب الشريعة و البرهان .برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم انفعنا و ارفعنا بالقرآن العظيم ، و بارك لنا بالآيات و الذكر الحكيم . و تقبل منا ، إنك أنت السميع العليم . و تب علينا إنك أنت التواب الرحيم . اللهم زينا بزينة القرآن . و أكرمنا بكرامة القرآن . و ألبسنا بخلعة القرآن . و عافنا من كل بلاء الدنيا و عذاب الآخرة بحرمة القرآن . و أدخلنا الجنة مع القرآن . و ارحم جميع امة سيدنا محمد بحق القرآن . اللهم اجعل القرآن لنا في الدنيا قرينا و في القبر لنا مؤنسا . و في القيامة لنا شفيعا. و على السراط نورا و إلى الجنة رفيقا . و بيننا و بين النار سترا و حجابا .و إلى الخيرات كلها دليلا و إماما ، بفضلك و جودك و كرمك يا أكرم الأكرمين . اللهم اهدنا بهداية القرآن . و نجنا من النيران بكرامة القرآن. و أدخلنا الجنة بشفاعة القرآن و ارفع درجاتنا بفضيلة القرآن . و كفر عنا سيئاتنا بتلاوة القرآن. يا ذا الفضل و الإحسان.
اللهم ارزقنا بكل حرف من القرآن حلاوة . و بكل كلمة كرامة . و بكل آية سعادة . و بكل سورة سلامة . و بكل جزء جزاء. و بكل حزب حسنة . وبكل نصف نعمة . و بكل ربع رفعة . و بكل ثمن ثناء .
اللهم ارزقنا بالألف ألفة . و بالباء بركة . و بالتاء توبة .و بالثاء ثناء. و بالجيم جمالا. و بالحاء حكمة . و بالخاء خلانا. و بالدال دنوا . و بالذال ذكاء. و بالراء رحمة. و بالزاي زلفة . و بالسين سناء . بالشين شفاء. و بالصاد صدقا. و بالضاد ضياء. و بالطاء طهارة . و بالظاء ظفرا . و بالعين علما . و بالغين غناء . بالفاء فلاحا . و بالقاف قربة. و بالكاف كفاية . و بالآم لطفا. و بالميم موعظة . و بالنون نورا . و بالهاء هداية . و الواو وصلة . و بالياء يسرا . و بلام الألف لقاء .
و صلى الله على سيدنا محمد و آله الطاهرين أجمعين .
اللهم بلغ ثواب ما قرأناه و نور ما تلوناه الى روح سيدنا محمد عليه السلام و إلى أرواح أصحابه رضي الله عنهم أجمعين . و إلى أرواح جميع الأنبياء و الأولياء و المرسلين . و إلى أرواح آبائنا و أمهاتنا و إخواننا و أصدقائنا و أساتذتنا و مشائخنا خاصة و إلى أرواح جميع المؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات ، الأحياء منهم و الأموات أجمعين عامة . و إلى جميع أصحاب الخيرات من المؤمنين و المؤمنات .
اللهم انصر من نصر الدين . و اخذل من خذل المسلمين
آمين يا رب العالمين .برحمتك يا أرحم الراحمين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين . الفاتحة.بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين . الرحمن الرحيم . ملك يوم الدين إياك نعبد و إياك نستعيم . اهدنا السراط المستقيم . سراط الذين أنعمت عليهم .غير المغضوب عليهم و لا الضالين.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soltan.sudanforums.net
 
دعاء ختم القرآن الكريم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطان العربية :: القران الكريم-
انتقل الى: