[size=30]هوندا CR-V الجديدة كلياً بتصميم ثوري[/size]
[size=30] أبعاد أكبر تقنيات جديدة وأخيراً محرك تيربو جديد[/size]
[size=30]
[/size]
[size=30]يحمل الجيل الخامس من أكثر سيارات هوندا مبيعاً في الولايات المتحدة تصميماً ثورياً جديداً بمظهر عام حاد[/size]
[size=30] كما هو الحال مع شقيقتها الصغير سيفيك، من الأمام نرى المصابيح الجديدة بتقنية LED وبزوايا حادة مع شبك من الكروم مشابه[/size]
[size=30] لما يتوفر في علامة أكيورا الفاخرة من هوندا بينما من الجانب لا نرى تغييراً كبيراً مع إضافة القليل من الكروم في الأسفل لمزيد من الفخامة[/size]
[size=30] أخيراً تأتي الخلفية الجريئة بمصابيح شبيهة بفولفو قليلاً مع لمسة هوندا الخاصة والبروز المميز لصندوق CR-V [/size]
[size=30]منذ أجيالها السابقة بقطعة كروم أخرى مع مخرجين للعادم[/size]
[size=30]
[/size]
[size=30]
[/size]
[size=30]من الداخل استمرت هوندا في لغة تصميمها الحادة والبعيدة عن التعقيد حيث تظهر شاشة النظام الترفيهي في المنتصف بمقاس 7 انش [/size]
[size=30]تدعم آبل كاربلاي و أندرويد أوتو، بينما حصلت الأزرار والكونسول الوسطي على مواد جديدة بجودة أعلى [/size]
[size=30]وأخيراً تم استبدال عدادات السرعة بشاشة رقمية. وبفضل الطول الجديد للهيكل البالغ 1.6 انش وإعادة التصميم الداخلية بطريقة أذكى [/size]
[size=30]زادت مساحة الأرجل الخلفية للركاب بمقدار 2.1 انش. تأتي CR-V الجديدة بالعديد من الميزات التي تشمل التسغيل عن بعد[/size]
[size=30] مكيف ثنائي التحكم، منافذ USB خلفية للشحن، تدفئة أمامية والعديد من أنظمة السلامة مثل نظام المكابح EPB.[/size]
[size=30]من حيث الأداء تتوفر CR-V بخيارين من المحركات، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر يولد قوة تبلغ 184 حصان[/size]
[size=30] وعزم دوران يصل إلى 244 نيوتن-متر بينما المحرك الجديد هو محرك 4 سلندر تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 190 حصان[/size]
[size=30] وعزم دوران يصل إلى 244 نيوتن-متر. يرتبط كلا المحركين بناقل حركة CVT[/size]
[size=30]بتقنية هوندا G-Shift ينقل القوة إما إلى العجلات الامامية أو الأربعة كاملةً.[/size]
[size=30]
[/size]